Take a fresh look at your lifestyle.


بالخطوات فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 ” برقم تليفونك “خدمات المحمول شركة المصرية للإتصالات واستعلام الفاتورة التفصيلية

تستمر عمليات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2019 خلال أشهر السنة، حيث تطرح الشركة المصرية للإتصالات العديد من الأنظمة التي يمكن من خلالها جميع العملاء سداد فواتير التليفون 2019 بعدة طرق سيتم طرحها عبر المقال، موعدنا مع استعلام فاتورة التليفون شهر أبريل 2019 برقم تليفونك وكود محافظتك، ونشير أن المصرية للإتصالات قد تضع نظام سداد الفاتورة كل ثلاث شهور ونظام آخر سنويا، ولكن النظام المتبع من قبل أغلبية العملاء والمستخدمين لخطوط التليفون الأرضي كل ثلاث شهور.



المصرية للإتصالات فاتورة التليفون 2019

يمكن لجميع العملاء التابعين لشركة وي المصرية للإتصالات الاستعلام برقم التليفون عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2019 من خلال الرابط الرسمي للشركة، وأيضا يمكن لكافة المستخدمين لخدمات شركة المصرية للإتصالات ترك الاسم ورقم التليفون والكود الخاص بالمحافظات عبر التعليقات وسوف نوافيكم بالفاتورة.



قد يهمك : استعلم قيمة فاتورة التليفون 2019 أبريل.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

لن يستغرق الأمر سوى بعض الدقائق للاستعلام عن فاتورة التليفون شهر ـأبريل 2019 من خلال بعض الخطوات التي سيتم سردها عبر السطور وتشتمل على

  • الدخول من هنا رابط موقع المصرية للإتصالات.
  • تسجيل رقم تليفون العميل المكون من 7 أرقام.
  • اختيار كود المحافظة المقيم بها.
  • عرض الفاتورة.


ويمكن أيضا سداد قيمة الفاتورة المستعلم عنها من خلال الحساب البنكي الخاص به عبر موقع المصرية للإتصالات، أما الحالات التي لا يتوفر لها حساب بنكي خاص يمكنكم اللجوء إلى قرب سنترال تابع للمصرية للإتصالات أو عن طريق خدمات فوري.

تتميز المصرية للاتصالات بالكثير من العروض التي تقدمها لجميع العملاء,حيث أن سوق الأتصالات أصبح ممتلئ بكثير من المنافسين مثل أورانج وأتصالات وفودافون ووي.

ميعاد سداد الفاتورة نظام الربع سنوي :

سيتم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي نظام الربع سنوي كل شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، بدأ من منتصف الشهر وحتى منتصف الشهر التالي له، وفي حالة الإستعلام عن الفاتورة التفصيلية يمكن الإشتراك بالخدمة أولا عبر رقم رقم 111 ومن ثم خلال 48 ساعة يمكنك استعلام الخدمة والتعرف على الفاتورة التفصيلية للرقم المستعلم.

وتستمر المصرية للإتصالات في عرض الخدمات، لذا طرحت شركة وي لخدمات المحمول لجميع المحمول برقم 015، ونضيف بعض الأرقام التي تخص مستخدمي خدمات محمول we:

  • خدمة سلفني شكرا:#04*
  • خدمة كلمني شكرا:# رقم الهاتف *515*
  • شحن رصيد :# الرقم السري *555*
  • استعلام عن الرصيد:#322*

يوم 15 من الشهر الحالي سوف يستعد العملاء للبحث عن فاتورة التليفون 2019 لشهر أبريل، ولن يتم طرحها قبل هذا الموعد من قبل الشركة المصرية للإتصالات.