Take a fresh look at your lifestyle.

250 ألف دولار جائزة مسابقة الحلم 2021 في سحبها الرابع وSMS قد تجعلك مليونيراً

أعلنت مسابقة الحلم 2021 عن أن السحب القادم والذي يُعد الرابع هذا العام سوف يكون على جائزة مالية قدرها ربع مليون ملون دولار “250 ألف $” وهذا الرقم كفيلاً أن يجعلك مليونيراً حال إن حالفك الحظ وربحت في السحب القادم.

مسابقة الحلم 2021 وجائزة الربع مليون دولار

وتقوم مسابقة الحلم عبر قناة إم بي سي بعرض جوائز مالية وعينية بالملايين، ففي بداية العام الجاري وتحديداً في ليلة رأس السنة كانت السحب على مليون دولار أمريكي، وفاز بها شاب مصري يعمل في المملكة العربية السعودية، كان مغترباً من أجل المال ولقمة العيش وفي ضربة حظ أصبح معه أكثر من 15 مليون بعملة بلاده.

هذا وقد أعلن مقدم مسابقة الحلم 2021 الإعلامي الكبير والشهير مصطفى الأغا، أن حلم هذا العام به مفاجآت كثيرة وليست متوقعة، وحث الجميع على المشاركة فقد يحالفك الحظ وتتغير حياتك إلى الأفضل، برسالة واحدة.

كيفية الإشتراك في الحلم 2021 من خلال اتباع الآتي:

  • الدخول على الرابط الرسمي من هنا.
  • تسجيل رقم الهاتف المحمول، كما في الصورة أسفل الخبر.
  • الضغط على أيكونة اشترك الآن.
  • بعد ذلك سوف تصلك رسالة بتفعيل اشتراكك رسمياً بمسابقة الحلم.
  • ستصلك رسائل عبارة عن أسئلة عليك الإجابة عليها إجابة صحيحة.

اقرأ أيضاً:

كما يوجد طريقة أخرى للإشتراك في المسابقة التي تحظى باهتمام الملايين في الوطن العربي، وهي أن أسرة المسابقة خصصت رقم لكل دولة، ويمكنك الإتصال بالرقم الخاص بدولتك، ولكن الإشتراك أفضل عن طريق الإنترنت.

طريقة الفوز في مسابقة الحلم 2021 وكيف يتم إعلان الفائز

هذا وكلما تم الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة التي يتم إرسالها إليك، كلما زادت فرصك في الفوز بجائزة الحلم القادمة، كما أن إعلان الفائز في المسابقة لا يتم إلا عن طريق البرنامج والإعلامي مصطفى الأغا وعن طريق البث المباشر، للحلقة والتي سيتم الإعلان عن موعدها لإعلان الفائز بجائزة الربع مليون دولار، ويرجى عدم الإلتفاف لأي رسائل من أحد أو أي جهة، وسوف يتم الإتصال بك مباشرةً حال فوزك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.