Take a fresh look at your lifestyle.

قريباً.. مفاجأة مسابقة الحلم الجديدة بخلاف جائزة ال250 ألف دولار 

نعرض لمتابعينا في العالم والوطن العربي طرق الإشتراك في مسابقة الحلم للعام الجاري 2021، وذلك لأن تلك المسابقة تحظى بمتابعة الملايين حول العالم نظراً لحجم الجوائز التي تقوم بتقديمها بشكل دوري للفائزين وسعداء الحظ.

مفاجأة مسابقة الحلم لجميع المشتركين وطرق الإشتراك

مسابقة الحلم 2021

فأحياناً وكما حدث بالفعل العام الماضي تكون الجائزة كيلو ذهب، وأحياناً كما حدث هذا العام تكون الجائزة مليون دولار، وفاز بها شاب محاسب مصري الجنسية، والجائز الماضية والتي كانت عقب عيد الفطر مباشرةً كانت نصف مليون دولار، والجائزة القادمة في السحب الرابع 250 ألف دولار.

ومفاجأة مسابقة الحلم 2021 وخلال السحب القادم وفق ما أعلن الأغا، هي دخول جميع المشتركين منذ بداية العام الحالي وحتى موعد السحب، على جائزة منزل الأحلام في أفخم وأفضل جزر دولة اليونان، والتي يحلم الجميع بزيارتها، فما بالنا بالعيش فيها وتملك منزل هناك، وقد أعلن عن ذلك الإعلامي القدير مصطفى الأغا.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

وللإشتراك في الحلم لربح ربع مليون دولار ودخولك السحب القادم “الرابع” لهذا العام عليك اتباع الخطوات التالية، وهذه هي الطريقة الأسهل للإشتراك.

1- الدخول إلى الرابط الرسمي والخاص بمسابقة الحلم من هنا.
2- تسجيل رقم تليفونك المحمول في الخانة المخخصة، كما هو موضح بالصورة التالية.
3- الضغط على الخانة التالية للتي سجلت بها هاتفك.
4 اتبع الرسائل التي ستصلك على هاتفك.

كيفية الفوز بمسابقة الحلم وربع مليون دولار

كما أن الطريقة الوحيدة للفوز بالحلم وجائزة الربع مليون دولار هي الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة التي ستصلك على هاتفك المحمول، وفي حال فوزك بالحلم في أي سحب، فلا تستمع لأي رسائل تأتيك من الخارج أو الداخل، لأن من سيبشرك بالفوز حال فوزك هوأسرة البرنامج شخصياً وعبر اتصال مباشر على الهواء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.