التخطي إلى المحتوى
بعد اعتذار ومناشدة زملائه عودة عمرو وردة إلى المنتخب المصري
عمرو وردة

بعد أقل من 48 ساعة من قرار الاستبعاد، بسبب انتشار محادثات جنسية مع فتاة مكسيكية، يقرر اتحاد الكرة المصرية لكرة القدم بعودة اللاعب عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب إلى المعسكر من جديد في مسابقة كأس الأمم الإفريقية، والاكتفاء بالاستبعاد من مباريات المنتخب المصري في الدور الأول من بطولة الأمم الإفريقية.

عودة عمرو وردة .. اعتذار ومناشدة

وكان عدد من لاعبي المنتخب اجتمعوا مع رئيس اتحاد الكرة المصري، هاني أبو ريدة، والمدير الفني للمنتخب المكسيكي، أجيري، وطالبوا إعطاء وردة فرصة جديدة، وخاصة أنه قام بنشر مقطع فيديو اعتذر من خلاله عن الواقعة، وأكدوا على ان أي شخص معرض للوقوع في الخطأ فلا أحد معصوم، وشددوا على أن وردة تعلم من الدرس بشكل جيد، وبالتالي يجب عدم ذبحه حسب تعبيرهم، حيث استبعاده من المنتخب قد يدمر مستقبله.

الوزير يعقد اجتماعا مع اللاعبين وأبوريدة يستجيب لرغبتهم عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة ودية مع لاعبي…

Gepostet von EFA.eg am Freitag, 28. Juni 2019

هذا ولم يشارك اللاعب وردة مع أعضاء المنتخب المصري  في التدريبات التي أجراها بالأمس، قبل صدور القرار بالعفو عنه، ومن المقرر أن ينتظم في تدريبات الفراعنة اليوم.

التعليقات

  1. نعاقب اولادنا ونعلمهم … ولكن لا نذبحهم…
    عمر ورده…شاب صغير…فترة مراهقه خطيره. موهبه ممتاذه…شهره كبيره … رغم هزه الشهره والموهبه والتميذ … يحتاج ان ناخذ بيده ونوجهه … ونخلق منه عمر ورده جديد افضل بكثير…بدلا من تغيير مساره وربما يكون للاسوء … ونركز على ايجابياته وننميها…
    ونحاول ان نعالج السلبيات … وبقرار اتحاد الكره بالعفو فالمجتمع كسب مواطن ناجح جدا لانه مر بتجربه صعبه جدا وعدت بخير نتيجة حكمة القرار الاول والغائه بالقرار الثانى…شكرا لحكمة المسؤلين عن اولادنا وتربيتهم وعلاج اخطائهم باقتدار … ارجو التوفيق للاتحاد وللمنتخب ولمصر فى جميع المجالات … وارجو من عمر ورده ان يكون عند حسن ظننا به وان يكون قدوه لشباب كثيرين يمروا بتجربه مثل تجربته وربما تكون اكبر او اقل…
    وربنا يلهم الجميع بسلوك الطريق السوى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.