تصفح الوسم

نظام نور حضور الطلاب

“وزارة التعليم”.. تجاوز 18 يوم غياب دون عذر يحرم الطالب من الانتقال للصف التالي

أصدرت وزارة التعليم تحذيرات هامة للطلاب وأولياء الأمور بشأن عواقب الغياب المتكرر عن الدراسة دون تقديم عذر رسمي، مؤكدة أن تجاوز الطالب 18 يومًا من الغياب في العام الدراسي يُعد سببًا مباشرًا لحرمانه من الانتقال إلى المرحلة أو الفصل التالي.…