Take a fresh look at your lifestyle.

إضبط رموز تردد قناة فوكس التركية الناقلة مسلسل الطبيب المعجزة

قناة فوكس تي في  قناة فضائية تبث من تركيا ضمن باقات شبكة FOX  التلفزيونية، وتعتمد  طرح المسلسلات المترجمة بأعلى دقة. عبر حزمة من الدراما المتميزة المحببة الى الجمهور العربي وتخصص لذلك بث تلفزي يستمر  على مدار 24 ساعة لعرض سلسلة من المسلسلات الأكثر إستحساناً.

نبذة عن قناة فوكس تي في

إذاً ما هي قناة fox turkey، وما أبرز ما تعرضه؟ الجواب، قناة فوكس تركي أنشأت على أساس عرض الدراما والأفلام التركية في 2007، أجتذبت طوال فترة البث المهووسون بالدراما التركية المعروفة بطبيعتها العميقة فيي سيناريوهات التمثيل سواء أكانت تاريخية أو إشتمالها على الطابع الرومانسي.

مسلسل الطبيب المعجرة

في هذه الأوقات، تستغل القناة عرض مسلسل الطبيب المعجزة، الذي جذبت فكرة المسلسل المشاهدين على أوسع نطاق، وهو من بطولة تانر أولمز، وتدور أحداثه عن فتى يتلقى الصدمة لوفاة أقرب الناس، أخيه، ويتبعه هلاك أرنبه المدلل، ومع ذلك ترسخت فكرة أن يصبح طبيباً لإنقاذ أرواح الآخرين من الموت بالرغم من إصابته بالتوحد وأنماطه الغريب التي ستجلب له متاعب ومواقف قد ترهقه. أستطاع تجاوز الصعوبات ويكون طبياً ملهماً يفوق مستواه أي طبيب آخر. بتشخيص حالات يعجز عنها من هم نظراءه من الأطباء، ومعالجتها بمهارة عالية ينتج عنه شفاءهم بالكامل.

يحوز مسلسل الطبيب المعجزة، على إعجاب الجماهير ليحقق أعلى نسب المشاهدة، ما دفع بحصول الرغبة لدى الملايين بمشاهدة هذا العمل الدرامي التركي التي أقتبس فكرته اصلاً من المسلسل التلفزيوني الكوري Gut Dakteo.

وتمتاز قناة fox tv بإنتقاء المسلسلات بأعلى جودة والتي تملك حقوقها، فضلاً عن برامج تلفزيونة منوعة تذيعها القناة جنباً إلى جنب الأفلام الممتعة على شاشتها. ومع إدخال ضبط بيانات التردد الموضح في الجدول في الأسفل. في إعدادات جهاز الرسيفر “بشكل صحيح” سيمنك من إستقبال إشارة قناة فوكس بشكل مباشر، وبدلاً من ذلك يمكنك أيضاً التوجه لموقع قناة fox turkey لمشاهدة حلقات كاملة لمختلف الإفلام المدموجة في الموقع ويتاح بدء عرضها مجاناً بلا أي رسوم.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة atv التركية على نايل سات

تردد قناة fox turkey

القمر يوتلسات 7A
التردد 10887
الإستقطاب أفقي(HD)
ترميز 30000
معامل تصويب الخطأ 5/6
جودة البث HD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.