Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة البحرين لول 2020 على عرب سات ونايل سات

قناة البحرين لول Bahrain Lawal تعد من أهم قنوات التلفزيون الحكومي حالياً. وهي ترتكز على بث جميع البرامج والمسلسلات القديمة، بإستيفاء المخزون المرئي الذي يغطي ما أنتجه تلفزيون البحرين في عقود زمنية سابقة. وعلى نسب مرتفعة تحصد قناة البحرين لول المتابعين على مستوى الخليج وأرجاء الدول العربية. إذ أعتمدت على توفير محتوى متنوع يشمل بث الإنتاجات العربية، وتنخرط القناة في البث التلفزي على مدار 24 ساعة منذ إنطلاق القناة في 21 كانون الأول/ديسمبر 2019.



موجز عن قناة البحرين لول

إلتقاط قناة البحرين لول – متاح على القمر عرب سات والآخر نايل سات – وتبث بشكل متواصل مع الخروج لفواصل إعلانية. وتضم خريطة من المسلسلات والبرامج النادرة تبث في جدول زمني مستمر، وتهدف بذلك إثراء شاشتها بمحتوى لا حصر له يستند على تقديم الأعمال التلفزيونية البحرينية والخليجية ،والعربية، عموماً، إذ يشمل بث الأعمال الدرامية والمقابلات النادرة، والتقارير الوثاقية التي توثق تاريخ البحرين.



من خلال حزمة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات والبرامج المختلفة كبرامج الأطفال، تخضع القناة لرغبة المشاهد بتوفير كاتلوج يضم أفضل الإنتاجات التلفزيونية، ما يسمح للأجيال المتعاقبة بالإطلاع على الإرث الإنتاجي الخاص لبلادهم. بما في ذلك المحتوى النوعي الذي يستقطب العدد الأكبر من المتابعين. ومنذ بزوغ القناة نجحت في تعزيز وجودها بقوة إلى جانب المحطات الفضائية المشابهة، وتكوين شريحة مشاهدين على مستوى الشرق الأوسط. مثل قناة القرين الكويتية، روتانا زمان، قناة دبي زمان الفضائية. التي تنطلق من البلدان الخليجية.

والمسلسلات البحرينية لها طعم خاص، لا سيما المسلسلات المنتجة في فترة التسعينيات التي لم تزل تراوح في الذاكرة وتسترجع ذهن المشاهد إلى ماضً جميل عايشه، ومنها : مسلسل سعدون، سرور، نيران، حسن ونور السنة، وغيرها الكثير من المسلسلات التي لا تزال عالقة في الأذهان وتورث للأجيال في الخليج العربي مثل مسلسل بحر الحكايات.

 قناة بحرين لول من خلال تردد عرب سات

وقد جذبت الأنظار بمحتوى كبير ومتنوع آخر من المقابلات النادرة والمباريات التاريخية، وتملك حقوق إنتاجات عربيةواسعة تعرض على شاشة البحرين لول.



نايل ساتالتردد 12226 ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4، الجودة HD
إسم القناةBahrain Lawal

تردد قناة البحرين لول على القمر نايل سات

ومن خلال إتاحة قناة البحرين لول على القمر المصري نايل سات، تكون القناة التللفزيوينة سهلت للعرب الوصول إليها وتلقي محتواها وذلك بجودة دقة الشاشة العادية (SD)

القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
التردد11678 – عامودي
FEC3/4