Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة البحرين لول على بدر 4 والقمر نايل سات


البحرين لول Bahrain Lawal قناة تلفزيونية بحرينية حكومية دشنت على أساس بث جميع البرامج والمسلسلات القديمة، وذلك بإستيفاء المخزون المرئي الذي يغطي ما أنتجه تلفزيون البحرين قديماً. وللقناة شعبية كبيرة خاصة في منطقة الخليج، مع جزء من التركيز على الإنتاجات العربية الأخرى المعروضة على شاشتها، وغيرت المشهد الإعلامي منذ تولدها في 21 كانون الأول/ديسمبر 2019. عبر تخصيصها جدول بثي منتظم على مدار 24 ساعة لإستعراض خريطة برامجية لكل ما هو متميز وملفت للنظر.

 قناة البحرين لول

ويتاح إستقبال إرسال قناة البحرين على مدار  بدر سات – 26 شرقاً، والقمر نايل سات –  وتضم خريطة برامج من المسلسلات والبرامج النادرة، ومحتوى لا حصر له من الأعمال التلفزيونية البحرينية والخليجية والعربية بشكل عام. بما فيها الوثائقيات التي تستهدف تاريخ وحضارة البحرين في أحقاب زمنية مختلفة.

من خلال حزمة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات والبرامج المختلفة كبرامج الأطفال، تخضع القناة لرغبة المشاهد بتوفير كاتلوج يضم أفضل الإنتاجات التلفزيونية على الإطلاق، ما يسمح للأجيال الجديدة بالإطلاع على إرث بلادهم للإنتاج المرئي النوعي، ومنذ نشأة القناة نجحت في تعزيز وجودها بقوة إلى جانب المحطات الفضائية المشابهة، وتكوين شريحة مشاهدين، مثل قناة القرين الكويتية، روتانا زمان، قناة دبي زمان الفضائية. التي تنطلق من البلدان الخليجية.

والمسلسلات البحرينية لها طعم خاص، لا سيما المسلسلات المنتجة في فترة التسعينيات التي لم تزل تراوح في الذاكرة وتسترجع ذهن المشاهد إلى ماضً جميل عايشه، ومنها على سبيل المثال : مسلسل سعدون، سرور، نيران، حسن ونور السنة، وغيرها الكثير من المسلسلات التي لا تزال عالقة في الأذهان وتورث للأجيال في الخليج العربي مثل مسلسل بحر الحكايات.

 تردد قناة bahrain lawal على عرب سات

وقد جذبت الأنظار بمحتوى كبير ومتنوع آخر من المقابلات النادرة والمباريات التاريخية، وتملك حقوق إنتاجات عربية مشتركة مثل برنامج افتح ياسمسم. حيث ان ميزة المواد وعرض بعضها لأول مرة قد ساعد في إكسابها القناة قاعدة جماهيرية عريضة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عرب سات التردد 12226 أفقي، ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4، الجودة HD
إسم القناة Bahrain Lawal

تردد قناة البحرين لول على القمر نايل سات

ومن خلال وجود قناة البحرين لول على القمر المصري نايل سات، تكون قد سهلت للعرب الوصول إليها على أوسع نطاق، ويمكن البث التلفزي  بجودة دقة الشاشة العادية (SD)

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11678
الإستقطاب عامودي
معدل الترميز 27500
FEC 3/4

في الجدول أعلاه، كان يإمكانك رصد آخر تحديثات تردد قناة البحرين لول التي تبث من المنامة. وبمجرد تنزيل بيانات الترددات يدوياً في إعدادات الرسيفر، ستكون أمام تلقي إلتقاط إشارة القناة البحرينية بشكل فوري بجودة HD، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Bahrain Lawal، بلا أي إنقطاع أو تشويش في الإرسال. والتمتع بدليل من البرامج الشيقية الأكثر شعبية التي تشكل جذباً للجمهور.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. زمن الكومكس يقول

    قناة جميلة ولكن بثها على القمر عرب سات خطا فادح حرم معظم المشاهدين العرب من متابعتها لان الشائع عندنا متابعة قنوات النايل السات لذلك نرجو فتح القناة على القمر نايل سات ليتمكن الجميع من متابعتها وشكرا