إليك تردد قناة البحرين لول Bahrain Lawal على قمر نايل سات

يحرص الجمهور على استقبال بث قناة البحرين لول على نايل سات وعرب سات 2021. وهي قناة متخصصة في بث المحتوى القديم من البرامج والمسلسلات البحرينية والعربية. تم اطلاق القناة لتكون جامعة لمختلف المواد التلفزيونية ذات الصلة بالبرامج المنوعة والمسلسلات والوثائقيات والفعاليات، بهدف اعادة الارشيف الخاص بتلفزيون البحرين التي تشتمل عادة على اعمال نادرة لم يسبق ان تم عرضها من قبل. وانضمت القناة الى قنوات التلفزيون الحكومي منذ إطلاقها في عام 2019 وتبث بدون تشفير.

محتوى قناة البحرين لول

تمتلك القناة محتوى متعدد يلبي حاجات المشاهدين فتعمل على تقديم “مزيج برامجي” يشتمل على برامج الاطفال ودراما مختلفة، ومباريات رياضية تاريخية، كما يتضمن العرض وثائقيات تتعرض لحقبات من تاريخ مملكة البحرين صناعيا وتاريخياً ومراحل التطور العمراني في هذا البلد. هذه معلومات عن قناة البحرين لول، الغنية بالمواد التلفزيونية المرتبطة بازمان ماضية انتجت فيها تصل لعقود. وينطلق بث القناة على مدار 24 ساعة، على نايل سات وعرب سات، كما يمكنك مشاهدتها أونلاين بجودة اتش دي على الموقع الرسمي لهيئة شؤون الاعلام.

مميزات قناة البحرين لول

قناة البحرين تبث مباشرة على الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، ويمكنك ضبطها للتمتع بمحتوى البرامج التي تريد مشاهدتها، في أي وقت، حيث تتوفر قناتين تعملان بجودتين مختلفتين هما(Bahrain Lawal HD، Bahrain Lawal SD،كما يمكنك الاستفادة من ميزة البث المباشر على موقع هيئة وزارة الإعلام. وتحتضن القناة محتوى متعدد من الاعمال التمثيلية النادرة، برامج أطفال،مقابلات خاصة، ماتشات كرة القدم.

معلومات عن قناة البحرين لول

تقدم قناة البحرين لول مايتطلع لمشاهدته الجمهور من مسلسلات حصرية وبرامج منوعة، حيث تسجل حضورها الاعلامي بمحتوى مناسب لكل الاعمار، وتبث طوال اليوم، مشتملة على عرض الانتاجات العربية الاخرى من دراما وبرامج مميزة، خالدة في الذاكرة. مع كل هذه المزايا السابقة للقناة يمكن كشف سر الشعبية التي تتمتع بها.

مشاهدة قناة البحرين لول

أثبتت قناة البحرين لول جدارتها في إعادة بث ارشيف تلفزيون البحرين الغني بالمواد المختلفة والكبيرة. وبعضها من المسلسلات النادرة التي لم تعرض اصلاً من قبل، وهذه الخطوة التي حظت بإشادة من قبل جميع المواطنين خاصة أهل الفن. ومع وجود خاصية، البث المباشر لقناة البحرين لول، بدون تقطيع، سهل من متابعتها من أي مكان جغرافي، وفي أي وقت. وتعتمد على إثراء شاشتها بالأشياء النادرة مثل المباريات التاريخية لفريق البحرين الوطني، والإحتفالات المختلفة التي يحضرها الحكام والأمراء، مع كاتلوج لا نهاية له من المحتوى الترفيهي كالمسلسلات والمسرحيات، برامج خلف الكاميرا.

إستقبال قناة البحرين لول

يتم بث قناة البحرين لول على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإستيفاء مروحة برامجية متنوعة تستند على المسلسلات والبرامج المختلفة، بحرينية وخليجية وعربية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة البحرين لول على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11678، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500. وتعرض قناة البحرين لول مخزون مرئي غني من أرشيف تلفزيون البحرين الواسع مع بث إنتاجات عربية أخرى، بما في ذلك برامج الأطفال والمسابقات، والمباريات التاريخية لمنتخب البحرين الوطني.

وقد لفتت الأنظار منذ تولدها في ديسمبر 2019 من خلال إعادة الأرشيف التلفزيوني المختلف في مكتبة لا حصر لها. مما يسمح بربط الأجيال بالتراث التلفزيوني النوعي الخاص بدولتهم والتعريف على أبرز سمات ذلك الزمن الجميل الذي أنتجت فيه أعمال خالدة تعكس الرقي والتحضر. وتأتي قناة البحريين لول على غرار قنوات قنوات خليجية مثل قناة القرين الكويتية، روتانا زمان، قناة دبي زمان، الريان القديم، مما سمح لها بالإنتشار بقوة وتكون قناة ذائعة الصيت في كل مكان. بفضل محتواها المتميز الذي نجح بجذب شرائح عمرية مختلفة.

وتتميز المسلسلات بطابع خاص، يجتذب الجمهور نحوها خاصة في دول الخليج العربي، خاصة المسلسلات المنتجة في فترات التسعينيات التي حظيت بمتابعة كبيرة وشهرة أستمرت حتى أجيال لاحقة. لما تميزت به من أصالة السينايوهات، وجدية التمثيل، والطابع العفوي، حيث تسترجع معها ذكريات جميلة ولحظات عايشها البحرينيين عند متابعها وأبرز تلك المسلسلات : مسلسل سعدون، سرور، نيران، حسن ونور السنة، وغيرها الكثير من المسلسلات التي لا تزال عالقة في الأذهان وتورث للأجيال في الخليج العربي مثل مسلسل بحر الحكايات.

 تردد قناةالبحرين لول 2021 الجديد

القمر الصناعي نايل سات عرب سات بدر 4
التردد 11678 12226
الإستقطاب عمودي أفقي
تصحيح الخطأ FEC 3/4 3/4
معدل الرمز 27500 27500

عبر، تردد قناة البحرين لول 2020، الجديد، الموضح أعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة تردد قناة البحرين لول بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسفير الخاص بك، ثم عمل save عن طريق الضغط على ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها بشكل تلقائي وإستقبالها بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم Bahrain Lawal HD. ثم التمتع بدليل شامل وغني من المواد التلفزيونية الأكثر شعبية بما في ذلك الوثائقيات التي تصور تاريخ البحرين وحضارة شعبها في حقب زمنية أشتهرت في الغوص. وإمتداد الحضارات والأسماء التي عرفت بها البحرين كدلمون وتايلوس وأوال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. زمن الكومكس يقول

    قناة جميلة ولكن بثها على القمر عرب سات خطا فادح حرم معظم المشاهدين العرب من متابعتها لان الشائع عندنا متابعة قنوات النايل السات لذلك نرجو فتح القناة على القمر نايل سات ليتمكن الجميع من متابعتها وشكرا