Take a fresh look at your lifestyle.

اضبط تردد قناة الجزائر الأرضية أكتوبر 2019 لمتابعة مباريات الساحرة المستديرة


تردد قناة الجزائر الأرضية أكتوبر 2019 لمتابعة مباريات الساحرة المستديرة، وتعتبر قناة الجزائر من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي وتتميز بنسب مشاهدة عالية،  ويتسائل  عدد كبير من الجماهير عن تردد قناة الجزائر وهي أحد القنوات الرسمية التابعة للتلفزيون الجزائري الحكومي، التي من شأنها نقل عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية، فضلًا عن دورها في إذاعة الأحداث الجارية، والبرامج المختلفة.

قناة الجزائر الأرضية

على الرغم من أن قناة الجزائر الأرضية تعمل على ثلاثة أقمار صناعية، إلا أن أهم قمر من الثلاثة هو القمر العربي المصري نايل سات، والذي يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن تردد قناة الجزائر الأرضية، ومن خلال هذا التردد تكون القناة متاحة إليكم لمتابعة المنتخب الجزائري بكأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

 رابط المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري على الفيس بوك

تردد قناة الجزائر الأرضية

يمكنكم متابعة مبارايات الجزائر في كأس الأمم الأفريقية  2019 عن طريق تردد قناة الجزائر الأرضية يوليو 2019 من بيانات الجدول التالي:

 التردد   11680
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

اقرأ أيضًا.. جميع ترددات القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم الحاسمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

تردد قناة تايم سبورت Time Sport الرياضية آخر تحديث أكتوبر 2019 على النايل سات

كانت  قناة الجزائر الأرضية حصلت خلال الشهور الماضية على حقوق بث عشر مباريات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تشمل مباراة الافتتاح، مباريات نصف النهائي، المباراة النهائية، إضافة إلى نقل مباريات منتخب الجزائر عبر البث الأرضي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.