Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة اليمن الفضائية والأولى Yemen Tv على نايل سات، وعدة أقمار

في التالي تردد قناة اليمن الفضائية والأولى وهي قناة يمنية تعمل على بث الأخبار على مدار الساعة. يعرفها اليمنيون جيداً وتحمل القناة شعار”قناة لكل اليمنيين” والتي تبث عبر عدة أقمار قناة اليمن من بينها، النايل يات وهوت بيرد. قناة اليمن الفضائية لا تقتصر على النشرات الأخبارية لوحدها. إذ تذيع برامج تلفزيونية أخرى. وهي توفر محتوى إخباري شامل مرتبط بتفاصيل القضايا اليومية في البلاد وآخر المستجدات، كانت القناة قادرة على إستقطاب عدد كبير من المشاهدين اليمنيين في الداخل والخارج. نظراً لأهميتها في نقل الأنباء لا سيما المتعلقة بشؤون الدولة والقرارات الحكومية، وتطورات الحرب في اليمن.



قناة اليمن الفضائية

وإلى جنب ذلك، تنقل المؤتمرات الصحفية مباشرة مع المسؤولين في مختلف وزارات الدولة. كما تحرص على بث الأغاني والأناشيد الوطنية، ما يجعل تركيز المواطن عالياً على حضارة بلاده، وتعزز شعوره بإنتماءه لهذه الأرض. قناة اليمن الفضائية 2020  متفاعلة في نقل الأخبار على مدار 24 ساعة، وتحقق نسب مشاهدة مرتفعة بين أبناء اليمن، وما يزيد من الإستقطاب هو نشر محتواها المرئي على قناتها الخاصة في موقع يوتيوب، وكذلك نقل الأخبار من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك.



قد يهمك أيضاً: تردد قناة بلقيس الفضائية على القمر نايل سات

تردد قناة اليمن الفضائية والأولى على القمر بدر 4

عرب ساتالتردد 12181 رأسي ترميز 16200، معدل تصحيح 3/4الجودة
إسم القناةyemen tvSD



تردد قناة اليمن الفضائية على القمر هوت بيرد

تبث قناة اليمن على القمر Hotbird، بإتجاه المدار 13 شرقاً، لتغطي قارة أوروبا وشمال أفريقيا.

هوت بيردالتردد 12380 رأسي ترميز 27500، معدل تصحيح 3/4الجودة
إسم القناةyemen tvSD

تردد قناة اليمن على نايل سات

يتم بث قناة اليمن الفضائية على القمر Nilesat 102، بالتردد: 11227 بإستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

نايل ساتالتردد 11227 رأسي ترميز 27500، معدل تصحيح 3/4الجودة
إسم القناةyemen tvSD

في هذا المقال كان بالإمكان إستقبال البث التلفزي لقناة اليمن الفضائية yemen tv، من خلال الترددات السابقة، على عرب سات ونايل سات وهوت بيرد، وذلك بعد ضبطها في جهاز الرسيفر، بشكل صحيح، للتمكن من متابعة أخبار اليمن، على شاشة القناة طوال اليوم، بلا أي رداءة في جودة الصورة، أو ضعف الصوت.