فتح تردد جديد ل” النهار وان Al-Nahar One 2021 عبر نايل سات

تردد قناة النهار وان على نايل سات 2021 الجديد، هي قناة فضائية مصرية ذات مزيج متنوع من البرامج الخاصة التي تقدمها ورغم حداثة القناة اذا ماقيست بفترة ولادتها الزمنية القصيرة منذ 2011 كاول بث استطاعت ان تحل في صدارة القنوات المصرية لانها قناة اكثر تنوعاً وتوظف مروحة كبيرة من البرامج مع الحرص على جودتها بما في ذلك برامج بمجالات سياسية وترفهية ودينية واجتماعية، وصرفت شبكة النهار-Al-Nahar One عناية المشاهدين الى تغير التردد القديم، وذلك إنها انتقت عبر نايل سات إلى تردد جديد لابقاء البث بجودة افضل من السابق.

قناة النهار

اصبحت القناة تبث بإسم النهار وان-Al-Nahar One وكانت في السابق تعرف بفضائية النهار، وتعزز القناة وجودها كوسيلة اعلامية اكثر حضوراً من خلال تقديم ما يبحث عن الجمهور من الاخبار اليومية بكامل المستجدات داخل مصر مع فتح قنوات تواصل مع المدنيين لاستعراض مشاكلهم واهم قضاياههم لمناقشتها من اعتبارات تحليلية ووضع للحلول، تلفزيون النهار يراعي تعدد مواده التلفزيونية فالى جانب خريطة من منظومة البرامج المتنوعة التي تتمتع بالشعبية بشكل متنامي هناك اصناف من الترفيه تهتم بها القناة من قبيل عرض المسابقات وعروض المسلسلات الحديثة ذات الانتاج المصري لذلك هي شاشة محببة لمشاهدة آخر اصدارات الدراما.

ماهي قناة النهار

تنتمي قناة النهار الفضائية-Al-Nahar One 2021 لشبكة النهار التلفزية المصرية، وتاتي في ترتيبها الاول ضمن قنوات الشبكة الرائدة، تاسست لاول مرة في سنة 2011، وعززت وجودها كقناة تهدف لخدمة المواطنين في توفير المحتوى الاخباري واطلاق حزم برامج متعددة ومختلفة كبرامج التوك شو والبرامج الاجتماعية والدينية والصحية والطبخ وبرامج الرياضية وما عززته القناة بإطلاق قناة Al Nahar Ryada المتفرعة والمعنية بالرياضة بشكل كامل.

تحديث النهار وان

تبين الجداول التالية الترددات المخصصة لبث قنوات النهار وان، وقد شهدات القناة تحولات بتوظيف نظام HD عالية الجودة الى جانب الجودة SD القياسية. وبمجرد ضبط التردد الجديد للقنوات الفضائية ستياح استقبال البث الفضائي على ترددات ميجا هرتز، وتلقي بث مباشر على مدار نايل سات بدون تشويش. وتتميز القناة بتنوع محتواها المرئي فيمكن متابعة حلقات المسلسلات المنتجة حديثاً والارتباط بمجموعة برامج حوارية وسياسية وثقافية وترفيهية، وتعتبر قناة النهار من القنوات التلفزيونية المصرية الاكثر تسجيلاً لنسب المشاهدة ولها مذيعين مميزين وكبار لهم قيمتهم واكثرها قدرة على التاثير.

نبذة عن قناة النهار وان الفضائة

تحرص قناة النهار Al-Nahar One على تعدد محتواها وتنوعه بشكل مستمر، بشكل يتوافق مع الذوق العام، ظهرت النهار لاول مرة في عام 2011 لتطلق برامج مبتكرة متنوعة والتميز بطريقة عرضها الجذابة مما جعلها في موقع مرموق عند الأسرة المصرية. وتبث برامج صباحية تتضمن فقرات متنوعة واخبار مختلفة تتداولها، الى جنب العديد من البرامج الحوارية والصحفية وتخصيص التغطيات الخاصة للشؤون الداخلية في مصر بما في ذلك المؤتمرات ونقل الخطابات الرئاسية.

محتوى قناة النهار المصرية

تردد قناة النهار وان 2021 يتصدر الاهمية لانه مرتبط بقناة مميزة حريصة على إضفاء المحتوى المتجدد من البرامج، لكي لا يشعر الجمهور بالملل. حيث تعد قناة شاملة في طرح البرامج الإذاعية بما في ذلك البرامج  الحوارية، برامج إجتماعية، برامج الشيف، برامج الدين، وتقارير التغطيات الخاصة. حيث ان هذه السلسلة تتوافق مع كل الأذواق والأعمار، مع”Al Nahar channel” ستكون أمام نافذة لتدفق الأخبار، المعلومات، الثقافة، ومتابعة التغطيات اليومية لكل المستجدات الجديدة في جمهورية مصر.

تم تأسيس قناة النهار في 2011 ضمن باقات شبكة النهار التي أنطلقت بنفس العام. لمالكها علاء الكحلي، جنباً إلى جنب Al-Nahar One – النهار وان، Al-Nahar 2 – ( النهار  دراما)  – Al-Nahar Alyoum – النهار اليوم  Al-Nahar Nour – النهار نور Al-Nahar Cinema – النهار سينما Al-Nahar Enty – النهار إنتي. وتحظى مجموعة الباقات بشعبية في العالم العربي محققة معدلات مشاهدة عالية، لذلك يزاداد البحث عن تردد قناة النهار الجديد 2020 في محرك البحث جوجل. ونحن في كلمة نختصر الطريق بتوفير الترددات  الصحيحة مع طريقة إضافتها يدوياً في جهاز الإستقبال، تابع في الأسفل:

وتعكس قناة النهار Al-Nahar TV 2021″ إستراتجية إرضاء كافة الأذواق عبر تعزيز منظومتها البرامجية القائمة على التجدد المستمر، وإيجاد أفكار مبتكرة تأسس على برامج هادفة تتلاقى مع الإهتمام العام. يشتمل على البرامج الحوارية، برامج طبية وصحية، رياضة، الشيف، وغيرها من البرامج التي عززت حضورها الإعلامي بقوة.

“قناة النهار tv” غير مشفرة فهي مجانية بالكامل. ويمكن ضبط الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال بثها بجودة hd، على مدار نايل سات.

تردد النهار وان

يمكنكم تحميل تردد النهار 2021 وان وضبطه على اجهزة الاستقبال، وفق بيانات التردد ادناه، والتي تتيح استقبال بث تلفزيوني من خلالها بدقة sd العادية وكذلك تقنية hd للصورة فائقة الوضوح.

قناة النهار وان: Al-Nahar One
التردد 11488 11785
القطبية أفقي h عامودي v
معدل الترميز 27500 27500
تصحيح الخطأ 5/6 5/6
إسم القناة على الرسيفر Al nahar one

عبر برمجمة تردد Al-Nahar TV الجديد على Nilesat 201، يمكنكم  إستقبال إشارة قناة النهار بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة معطيات التردد كاملة في الخانات المخصصة في جهاز  الرسفير الخاص بكم، ، ثم حفظها بالضغط على زر الأزرق ثم الضغط على الزر الازرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة النهار تلقائياً على الأقمار الصناعية وإلتقاط بث قناة النهاربلا أي إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Alnahar tv، مع ملاحظة أن معدل الترميز سيكون ثابتاً وهو 27500.

قد يعجبك ايضا