واتساب يُثير غضب المستخدمين من ميزته الأخيرة ويضيف ميزة هامة انتظرها الملايين

منذ أيام تراجع واتساب 2021 عن إحدى الميزات التي كان تم تفعيلها بالفعل، ولكن ونتيجة التعليقات السلبية من المستخدمين قام بحذفها، ووعد بتطويرها وعرضها في شكل أفضل تناسب الجميع، وذلك إرضاءَ لرغبة عملاءه.

واتساب يحذف إحدى ميزاته بعد تعليقات سلبية من المستخدمين

وكان واتس آب 2021 وفي وقت سابق قد أجرى تعديلات بالرسائل الصوتية على هواتف الأندرويد بحيث يكون خط نموذجي بدلاً من الشكل الموجود “موجات صوتية”، ولكن عبّر آلاف المستخدمين عن غضبهم من هذا التعديل لأنه يعمل على تصعيب عملية تمرير الرسائل.

كما أن تعديل واتساب الذي تم حذفه والخاص بالرسائل الصوتية، جعل لون الواجهة غير مرئية مع بعض الأوضاع مثل “الوضع المظلم،  وبعد التعليقات من المستخدمين تم حذف هذه الميزة وإرجاعها إلى ما كانت عليه قبل التعديل.

كما أعلن واتس آب أنه سوف يتم إطلاق هذه الميزة قريباً مرة أخرى بعد تحديثها وتطويرها، كما ن تعديل ميزة الرسائل الصوتية يتوفر على النسخة التجريبية للواتساب برقم 2.21.13.17 على هواتف أندرويد، بينما لا تتوافر على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

اقرأ أيضاً:

واتساب يضيف ميزة جديدة انتظرها الملايين

وفي سياق متصل فقد أضاف واتساب ميزة أخرى انتظرها الملايين من المستخدميمن منذ سنوات، حيث يمكن للمستخدم الآن الوصول إلى مراسلاته عن طريق خمس أجهزة أخرى في وقت دون الحاجة إلى الهاتف الذي فعّل الحساب منه أو اتصاله حتى بالإنترنت، وللمزيد من التفاصيل حول هذه الميزة من هنا.

شركة واتساب تحذر المستخدمين بحظر حساباتهم في حال تنزيل هذا التطبيق على هواتفهم أندرويد
شركة واتساب تحذر المستخدمين 

كما حذر واتساب من حذف الحساب نهائياً في حالة استخدام تطبيق GB WhatsApp وهو تطبيق غير أصلي وغير تابع للشركة المالكة للفيس بوك، وواتس أب الأصلي، وبالرغم منى أن النسخة الغير أصلية تحتوي على العديد من المميزات الكبيرة، ولكنه قد يتسبب في حظرك من التطبيق الأصلى حال تحميلها وإنشاء حساب عليها، وللمزيد من التفاصيل خلال هذا الرابط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.