تردد قناة ابو ظبي دراما AD.. الجديد بجودة عالية ومنخفضة

تأتي ابو ظبي دراما في طليعة قنوات عالم الدراما على النايل سات، أنواع من الدراما والمسلسلات يتم تقديمها على شاشة القناة وبإعتماد جودات بث مختلفة مثل دقة HD وايضا صيغة SD بما يتوافق مع اجهزة المستقبلين. بدات القناة في 2010، وهي تقدم مسلسلاً درامي تلو آخر بدون توقف.وتوفر تجربة رائعة بمشاهدة المسلسلات الحديثة مختلفة الجنسيات سواء عربية او هندية او تركية او كورية.

أبو ظبي دراما وخصائص العرض

تقدم ابو ظبي دراما أفضل عروض الدراما التلفزيونية بجودة HD الى SD. فتوظف مزيج من المسلسلات الرائعة التي تلقى رواجا عند المشاهدين ويفضلونها خاصة مع حصريتها المطلقة، بما في ذلك المسلسلات العربية والاجنبية الاخرى كالهندية والتركية والكورية التي تعرض مدبلجة باللغة العربية لتسهيل فهم سيناريو المسلسل. اما الانواع والتصانيف المرتبطة بأي مسلسل فقناة ابو ظبي متنوعة في ذلك فتضم الرومانسي والاكشن والتراجيديا وغيرها. لذلك هي الشاشة الاقوى التي يتابعها الجمهور العربي بشغف وينتظرون كل عمل فني جديد.

ماهي ابو ظبي دراما

بدات البث التلفزيوني الخاص بقناة ابو ظبي دراما في 2010 كقناة تشغلها شركة ابو ظبي للاعلام، ولم تكن تعتمد اي فواصل اعلانية، تتضم القناة مكتبة ضخمة من الانتاجات الدرامية سواء العربية او الاجنبية كالتركية والهندية، وتنتقي القناة افضل سلسلة دراما ضمن كاتلوج لا حصر له، ويصل إرسال القناة عبر ( نايل سات، عرب سات) وتظهر القناةبعد إلتقاط على الاقمار الصناعية بإسم ad drama او ad drama hd بإختلاف الجودة. واعتمدت ابو ظبي التردد الجديد لإستقبال إشارة القناة على القمر الصناعي المصري”نايل سات” والقمر الصناعي العربي”عربسات” مع ميزة الوصول الى ابو ظبي دراما أونلاين لمشاهدة البث لايف مباشر بدون تقطيع وبشكل مجاني.

المحتوى الذي تقدمه

ابو ظبي دراما دائما هي محل الانظار فهي لا تكاد تخلو من سلسلة درامية حديثة وجديدة تعرض لاول مرة. لذلك لها كباقة درامية ميزة افضل المسلسلات الرومانسية والتاريخية AD DRAMA كقناة مشتملة على الكثير من الحلقات الحصرية المرتبطة بالاعمال التلفزيونية الهندية والتركية والكورية والطريقة الاكثر شيوعاً لعرضها بطريقة الدبلجة ونادراً ما تكون هناك حلقات مترجمة على حسب جنسية المسلسل المتاح. والقناة بالاصل تابعة لشركة ابو ظبي للاعلام، وتطلق لها ميزة البث المباشر الخاص ب” ابو ظبي دراما الفضائية باعلى جودة وبدون تقطيع، من خلال قسم البث المباشر المتوفر على الموقع الالكتروني الخاص بقنوات ابو ظبي على الانترنت.

تحديث ترد قناة ابو ظبي دراما الجديد

تصرف قناة ابو ظبي دراما عناية المشاهدين الى تغير التردد القديم، وذلك انها انتقلت عبر Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات الى تردد جديد، علاوة على القمر السعودي عرب سات، حيث مع الاعلان عن انتقال ابو ظبي دراما الفضائية الى التردد الجديد في تحديثات ابريل، يمكن ضبط ابو ظبي دراما مرة الخرى والاستفادة من تحسين جودة البث بعد التعديلات والتحولات الاخيرة بتوظيف نظام بث متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة.

طريقة تنزيل قناة ابو ظبي دراما

سهلت ابو ظبي دراما التقاط اشارتها التلفزيونية، بفتح ترددات جديدة 2021، حيث تتوفر ابو ظبي دراما عبر نايل سات 201 وعرب سات بدر 6، وايضا Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات. ولتنزيل قنوات ابو ظبي يمكن التوجه الى القائمة او menue من خلال الريموت، ثم التركيب او installation، ثم تحديد البحث اليدوي من قائمة الترددات للقمر الذي حددته،  ثم تضيف التردد الرئيسي، اتجاه القطبية، ومعدل الترميز، وإدخال معامل تصحيح الخطا كخيار كحقل مطلوب ملئه حسب نوعية الجهاز الذي يتطلب. ثم حفظ البيانات المدخلة بالضغط على الزرالازرق بواسطة الريموت، ليتم بدء البحث عن الاشارة.

قناة ابو ظبي دراما على نايل سات 201 وعرب سات بدر 6، ويمكن استقبال قناة أبو ظبي دراما بجودة HD فائقة الوضوح بمجرد ضبط التردد الجديد 2021 بشكل صحيح على القمر Eutelsat 7 West A القريب من مدار نايل سات في جهاز الاستقبال الخاص بك. أبو ظبي قناة دراما مفتوحة تتخصص في بث الدراما العربية المتميزة وايضا المسلسلات الاجنبية المدبلجة كالتركية والهندية على شاشتها لتصل الى المشاهدين، بشكل مجاني، بدون تشفير، في بث يستمر على مدار 24 ساعة، بدون توقف، وتتيمز كونها خالية ايضاً من الفواصل الاعلانية على الإطلاق.

ماهي قناة ابو ظبي دراما

تحوز قناة ابو ظبي دراما على افضل المسلسلات الدرامية الحديثة من بين تلك الدراما التركية والهندية والكورية المدبلجة، لتنظم جداول بث لمختلف حلقات المسلسلات طوال ساعات اليوم، وهي قناة مشابهة لحد كبير من قناة إم بي سي دراما التابعة لمجموعة ام بي سي العملاقة، اخذت شعبية القناة في الازهار منذ اانطلاق الاول في 2010 كقناة تابعة لشركة ابو ظبي للاعلام، وهي اليوم صاحبة سلسلة حقوق الانتاجات الدرامية المتنوعة التي تعرضها بما في مسلسلات وافلم ذات طابع الرومانسي والاجتماعي والكوميدي.

ميزة قناة أبو ظبي دراما

تدرك قناة أبو ظبي دراما طبيعة الذائقة البصرية لجمهورها العربي المتنوعة، ولهذا السبب تعتني بالظهور بشكل لائق ولافت عبر مزيج من افضل المسلسلات المتعددة مختلفة التصانيف التي تختارها بعناية من المكتبة التلفزيونية بما فيها الدراما إجتماعية ورومانسية، كوميدية وتاريخية، لتجذب بها مشاهديها من خلال تقديم الدراما الحديثة في حقوق بث ضخمة للمسلسلات ذات السيناريو المتطور فيها، وقد أنطلقت قناة أبو ظبي دراما AD Drama رسمياً في العام 2010 لتنضم الى باقات القنوات الشقيقة التي تشغلها شركة أبو ظبي للإعلام.

سنوات من نجاح القناة الدرامية في مسار تقديم سلسلة مسلسلات الدراما باحداث حلقاتها واجزاءها كان كفيل ان يجلب لقناة Abu Dhabi Drama 2021 شهرة منقطعة النظير، وهي قناة مشابهة لحد كبير مع قناة إم بي سي دراما- في إستراتيجية ملئ الشاشة بمختلف انواع الدراما العربية الى جانب مكتبة ضخمة من سلسلة الدراما الهندية والتركية والكورية جنوبية، وفي الفترة الأخيرة أتاحت ميزة البث المباشر لقناة أبو ظبي دراما على موقعها الإلكتروني باعلى جودة، بدون تقطيع، على الشبكة العنكبوتية. تتوفر قناة أبو ظبي دراما بدقة SD العادية القياسة وأيضاً بنظام البث HD من خلال خدمة البث الفضائي على قمر عرب سات Badr 6، نايل سات201.

AD DRAMA TV

تحرص قناة أبو ظبي دراما التي أنطلقت في 2010 ضمن قنوات شركة أبو ظبي للإعلام، على تقديم أفضل الإنتاجات الحديثة من سلسلة الدراما الناجحة التي تشتهر بين أوساط محبي الدراما بكل أنواعها. ومع ميزة البث المباشر الخاص بقناة أبو ظبي دراما بأوضح صورة وبدون تقطيع، يتوسع الإستقطاب من خلال الوسائط الرقمية والأنترنت، لإمكانية مشاهدة AD DRAMA في أي وقت، ومن كل مكان.

نبذة عن قناة أبو ظبي دراما

تعد أبو ظبي دراما-Dhabi-Drama 2021 قناة رئيسية تستهوي فئة كبيرة من محبي الفن، القناة بما تتمتع به من حقوق بث المسلسلات الحديثة العربية والأجنبية المدبلجة، أستطاعت ان تحلق كنجمة في عالم الفضائيات الدرامية، فمنذ إنطلاقها في عام 2010 وسعت من كاتلوج مسلسلاتها الحصرية ذات الجودة العالية بتقنية HD، فباتت قناة دامية مهمة عند الأسرة العربية لمتابعة مختلف عروض المسلسلات العربية والهندية والتركية والكورية، والمزيد!

مشاهدة ابو ظبي دراما مباشر

ومع خاصية البث المباشر https://adtv.ae/live/143/Abu-Dhabi-Drama التي عادت في حلة جديدة على موقع قناة أبو ظبي الرسمي على الأنترنت، يمكن مشاهدة البث المرئي الخاص بشاشة أبو ظبي دراما بدون تقطيع، ومشاهدة محتوى المسلسلات والإنتاجات الدرامية بجودة HD. حيث تعد شاشة أبو ظبي دراما مفضلة ورئيسية لدى الأسرة لما تقدمه من مسلسلات حصرية تركية وهندية ومكيسكية وغيرها. كما تخصص جدول البث الزمني لبرامجها طوال أيام الأسبوع. مما يتيح التعرف على مواعيد عرض مختلف المسلسلات التي تبث واحداً تلو الآخر بدون توقف.

إستقبال تردد قناة أبو ظبي دراما 2021

وتبث قناة أبو ظبي دراما على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لإستعراض كاتلوج لا نهاية له من المسلسلات العربية والأجبية المدبلجة. ويمكن العثور على شبكة قناة أبو ظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12467، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500. وتمكنت قناة أبو ظبي من تأمين مكانة متميزة لها حتى باتت قناة ترفيهية رئيسية لدى الأسرة العربية. بسبب إمتلاكها خريطة أعمال درامية متنوعة وحديثة. مع قلة إلظهور بفواصل إعلانية.

Abu dhabi drama 2021

تتخصص قناة أبو ظبي دراما-AD Drama 2021 التي بثت لأول مرة في 2010، في توفير سلسلة من أفضل الإنتاجات الدرامية سواء قديمة أو حديثة. حيث تجمع تصانيف مختلفة من المسلسلات الموسمية والجديدة. رومانسي، تاريخي، أكشن، إجتماعي، كوميدي، مما حولها لقناة ذائعة الصيت في كل مكان، لأنها تمتلك حقوق حصرية لأشهر المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية.

مميزات قناة ابو ظبي دراما

  • تستهدف ابو ظبي “ad drama hd 2021” محبي الدراما من خلال تقديم ألمع المسلسلات الرائجةـ، بما يعكس التميز والجاذبية، في توفير محتوى واسع من المسلسلات الحديثة، التي يتم بثها واحداً تلو الآخر، على مدار الساعة، وبلا توقف. ويمكن إلتقاط إشارة قناة أبو ظبي على قمر Eutelsat 8WB بمدار نايل سات، عرب سات بدر 4، مع بث تلفزي مستمر على مدار الأربعة وعشرين ساعة، لتقديم مسلسلات رائعة، هندية، وتركية، ومكسيكية. بطريقة الدبلجة، مع الظهور بحلة جديدة جذابة خلال فترات مختلفة. لتكون القناة الأفضل، والأكمل، التي يسعى الملايين لمشاهدة محتواها الدرامي في كل الأوقات
  • بالطبع القناة التفلزيونية “أبو ظبي دراما” ليس الوحيدة في هذا المجال فهناك قنوات منافسة شرسة مثل mbc drama وهي إحدى باقات mbc العملاقة وليس أكثر تألقاً من توأمها mbc1 القناة الأم. لكن ما يميز أبو ظبي دراما في سلسلتها التشغيلية قلة الخروج لفواصل إعلانية بعكس غيرها من القنوات الأخرى وهي بذلك في مأمن عن الإنزعاج الذي قد يطرأ على مشاهديها خصوصاً اذا كان وقتهم الثمين ضيق ولا يمكنهم البقاء لوقت أطول.
  • ابو ظبي دراما قناة ذات قدرة شرائية لافضل المسلسلات العربية والاجنبية باحدث حلقاتها بما يجعلها في صدارة القنوات الدرامية التي تتمتع بحقوق البث الاكبر فهي تنتقي محتواها بعنائي ليكون متوافق مع ميول الجمهور وما يبحثون عنه من اعمال درامية جديدة فلديها خريطة من المسلسلات الاجنبية الاكثر تميزاً وتشويقاً تواكب الحبكات المتطورةالتي تجل الانظار اليها من بينها مسلسلات هندية وتركية وكورية.

مشاهدة قناة أبو ظبي مباشرة

بالإمكان  الوصول إلى خاصية البث المباشر لقناة أبو ظبي بدون تقطيع ، في أي وقت، أينما كنت، بشكل مجاني، فقط يتطلب الإتصال بالأنترنت للولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي على الشبكة العنكبوتية، ثم التوجة الى قسم البث المباشر في نفس الموقع أعلى الصفحة، ليتم إستقبال بث مرئي بشكل مباشر وبأعلى جودة في الصورة وبدون تقطيع أو ضعف في إيصال الصوت، للتتمكن بمتابعة محتوى القناة بأكمله، في شاشة تضم المسلسلات العربية والدراما الأجنبية المحببة. في بث تلفزي متواصل على مدار الساعة بلا توقف.

في ما يلي تردد أبو ظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات

يمكنكم ضبط اجهزة الرسفير على تردد ابو ظبي دراما، لإمكانية استقبالها بجودتين مختلفتين SD او HD، في بث متطور خالي من التشويش، على القمر الصناعي المصري”نايل سات”.

                                         ابو ظبي دراما: Abu Dhabi Drama
إسم القناة التردد القطبية معدل الترميز، معامل الخطا الجودة القمر
أبو ظبي دراما 11411 افقي H 30000، 3/4 HD Nilesat 201
AD DRAMA 12467 افقي H 27500، 2/3 HD Eutelsat 7 West A ( مدار نايل سات)
قناة ابو ظبي دراما 11526 افقي H 27500، 5/6 SD Eutelsat 7 West A ( مدار نايل سات)

تردد قناة ابو ظبي دراما على عربسات

إسم القناة ابو ظبي دراما-AD drama
القمر الصناعي عرب سات بدر 4
التردد 11804 افقي
معدل الترميز، معامل الخطا 27500، 3/4
الجودة SD

من خلال تردد  Abu dhabi drama HD الجديد المفتوح على نايل سات و”عرب سات يمكنك إستقبال إشارة قناة أبو ظبي دراما بشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، معامل تصويب الخطأ، والقطبية، ومعدل الرمز، ثم بالقيام بعملية الحفظ بالضغط على الموافقة أو OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم إلتقاط بث القنا بنجاح، وظهورها في قائمة القنوات بإسم AD DRAMA HD، مع إتاحة تلقي بثها بالدقة العادية اس دي، أو HD للصورة عالية الوضوح. وبدلاً من ذلك يمكنك تلقي البث المباشر لقناة أبو ظبي دراما بجودة عالية  وبدون تقطيع ، على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

قد يعجبك ايضا