التخطي إلى المحتوى
أبشر الجوازات |طريقة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين عبر بوابة أبشر الإلكترونية
أبشر الجوازات طريقة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين عبر بوابة أبشر الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات لخدمة المواطنين وتسهيل عمل الإجراءات الحكومية آلياً، ويعتبر موقع أبشر من أكثر المواقع الذي يوفر عدة استعلامات من خلاله سواء برقم الهوية أو برقم الإقامة أو برقم جواز السفر، حيث يتناول حل عدد كبير من القضايا التي تهم المواطن السعودي في إطار تيسير المهمات وتطوير الاستفسارات بطريقة إلكترونية حديثة.

خدمات أبشر الإلكترونية التي تقدم خدمات عديدة منها تقديم بلاغ هروب العمالة المنزلية وكيفية إلغاء بلاغ الهروب، واستعلام تأشيرة خروج وعودة مفردة ومتعددة، استعلام هوية مقيم 1440، وغيرها الكثير والمزيد من الخدمات التي تخص المرور والأحوال المدنية وغيرها.

أبشر الجوازات طريقة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

من خلال موقع أبشر الإلكتروني نسرد لكم طريقة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين، في عدة خطوات بسيطة:-

  • أولاً ادخل على موقع أبشر 
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية ومنها اختار الجوازات.
  • استعلام العمالة الجديدة والزائرين.
  • سوف تظهر أمامك صفحة بها بعض البيانات التي تخص الكفيل وتشمل (صاحب العمل – سنة ميلاد صاحب العمل بالهجري والميلادي- الرمز المرئي).
  • وبعد إكمال جميع البيانات المذكورة قم بالضغط على كلمة عرض سوف يعطيك جميع المعلومات المطلوبة.

الاستفسار عن وصول العمالة

للاستعلام عن وصول العمالة وصلت أو لا، وذلك من خلال الرابط المباشر  الاستفسار عن وصول العمالة، وفي  الفيديو المرفق بالمقال يشرح طريقة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين والاستفسار عن وصول العمالة إلى المطار أم لا وموعد الوصول وكافة التفاصيل التي تخص العمالة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.