Take a fresh look at your lifestyle.


القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي بالمباراة الافتتاحية في بطولة الأمم الافريقية تبدأ الآن ” أسماء المعلقين والحكام”

نتابع معكم القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم ضمن منافسات ومباريات افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019 ضمن مباريات المجموعة الأولي من البطولة بالدور 32، حيث يواجه المنتخب المصري منتخب زيمبابوي الافريقي الاسمر في أولي مباراة مصر في بطولة الأمم الافريقية بالمجموعة الأولي والتي ضمت مصر والكونغو واوغاندا وزيمبابوي، ويدخل الفراعنة في مباراته الأولي وهو طامع في حصد الثلاث نقاط والفوز بمباراة اليوم علي ارضه وبين جمهوره والتأهل إلي الدور 16، وتبدأ المباراة خلال دقائق قليلة، والآن نتابع معكم المزيد حول القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم وخطوات تنزيل تردد قناة تايم سبورت المجانية الرياضية الجديدة واسماء المعلقين وتوقيت مباراة مصر اليوم وتشكيل زيمبابوي ومصر في المباراة المرتقبة.



ذكر مدرب المنتخب الافريقي الاسمر أن منتخب بلاده لن يتأثر بسبب وجود جماهير مصر لتشجيع فريقهم، بل وإنهم قد اعتادوا علي اللعب في العديد من البلاد غير بلادهم وهم قادرون علي تحمل الوضع، وأكد أن منتخب مصر هو المتأثر الوحيد بسبب ضغط جماهيره عليه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم



تم الإعلان بالفعل عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم  رسميا، والتي ستذيع المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الافريقية خلال ساعات قليلة، وهناك قنوات مجانية ومشفرة تمتلك حقوق بث مباراة منتخب مصر اليوم، وسنتابع معكم أسماء القنوات كلها.

قناة تايم سبورت

يمكنكم متابعة مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم علي شاشات قناة تايم سبورت المصرية الرياضية الأرضية، وذلك بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلي دفع أي رسوم أو اشتراكات لمتابعة المباريات، فقد حصلت قناة تاسم سبورتس الرياضية علي حقوق بث مباراة منتخب مصر اليوم وكافة مباريات كأس الأمم الافريقية.

مصر ضد زيمبابوي
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم في المباراة الافتتاحية بطولة الأمم الافريقية 2019 وأسماء المعلقين والحكام


قناة bein sports max

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم علي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية بالتعليق العربي، حيث تقوم قناة bein sports max الثالثة والرابعة ببث المباراة بتقنية الشاشة الفائقة عالية الجودة، ولكن قنوات بين سبورت ستكون مشفرة.

معلقين مباراة مصر وزيمبابوي

تايم سبورتالكابتن عصام عبده
بين سبورتعلي محمد علي

حكم مباراة مصر وزيمبابوي

أكد الكاف أن الحكم الكاميرونى صاحب ال36 عاماً  يعتبر واحداً من أكثر الحكام خبرة في قائمة نخبة الحكام الأفارقة الذين أداورا مباريات في أخر 4 نسخ من كأس الأمم الأفريقية  كما شارك فى إدارة مباريات بطولة كأس العالم 2014 التى أقيمت بالبرازيل.

تابع ايضا

بطاقة مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم

المناسبةموعد مباراة مصر ضد زيمبابويتوقيت مباراة مصر وزيمباويمكان المباراةالقنوات الناقلة لمباراة مصرحكم مباراة اليوم
مصر ضد زيمبابويالجمعة 21 يونيو10:00 مساء بتوقيت العاصمة المصريةاستاد القاهرة
  1. beIN SPORTS MAX HD1
  2. قناة تايم سبورت الأرضية
نيانت أليوم

موعد مباراة مصر فى أمم أفريقيا 2019

  • 8:00 مساء بتوقيت غرينيتش
  • 9:00 مساء بتوقيت دول المغرب العربي
  • 10:00 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق
  • 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ليفربول يشجع محمد صلاح

قام نادي ليفربول الانجليزي “الريدز” بتوجيه دعم ومساندة لنجمه المصرى محمد صلاح قبل مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الافريقية التي تنطلق في تمام العاشرة، وكتب الريدز عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، “كل التوفيق للملك المصرى محمد صلاح فى مباراته الليلة أمام منتخب زيمبابوى فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

تشكيل زيمبابوى في مباراة اليوم:

حراسة المرميإدمور سيباندا
دفاعتينيج هاديبي – أليك موديمو – ديفاين لونجا – تيندايي داريكوا
وسطمارشال مونيتسي – مارفيلوس ناكامبا – أوفيدي كارورو
هجومموسونا – موشيكوي – بيليات

مباراة منتخب مصر اليوم

يدخل منتخب مصر اليوم إلي ساحة المباراة بقيادة المكسيكى خافير أجيرى لمواجهة خصمه الافريقي، وعينه على النقاط الثلاث لحسم ضربة البداية لصالحه واعتلاء قمة المجموعة الأولي والتأهل إلي الدور 16، وينوي الفراعنة توصيل رسالة واضحة إلى جميع الفرق المتنافسة بالمجنموعة الأولي وباقي المجموعات بأن منتخب الفراعنة لن يفرط فى هذه النسخة من البطولة الافريقية والتى تقام على أرضه ووسط جماهيره المتعطشة لحصد اللقب الغائب عن الفراعنة منذ 2010.

كيفية استقبال تردد تايم سبورت

  • الحصول على إريال أو جهاز استقبال صغير داخلي أو خارجي إن أمكن.
  • – توصيل الإريال بالتليفزيون وإلغاء توصيله بالريسفير.
  • – ضبط إعدادات التلفاز لاستقبال البث.
  • – البحث عن القنوات الأرضية من زر البحث الأوتوماتيك أو اليدوي.
  • – عند ظهور قناة تايم سبورتس قم بالخروج من إعدادات البحث وعمل حفظ للقناة الأرضية “Save And Exit”.

تشكيل منتخب مصر أمام زيمبابوي

حراسة المرمىمحمد الشناوي.
خط الدفاعأيمن أشرف، حجازي، محمود علاء، المحمدي
خط الوسططارق حامد، النني، تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح
خط الهجوممروان محسن

تابعونا علي موقعنا كلمة دوت اورج للمزيد من الأخبار والأحداث الهامة حول المباراة المرتقبة اليوم بين مصر وزيمبابوي والقنوات الناقلة للقاء، كما سنتابع معكم أهم الأخبار من المواقع الرسمية فتابعونا.