Take a fresh look at your lifestyle.

توقيت نهائي كأس الملك السعودي 2019-1440.. تاريخ وميعاد مباراة الاتحاد والتعاون القادمة على لقب بطولة خادم الحرمين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد نهائي كأس الملك السعودي 2019-1440 والتي تجمع نادي الاتحاد والتعاون، وكان الاتحاد قد تأهل للمباراة النهائية على حساب النصر بعدما فاز عليه 4-2، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، نادي التعاون حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على الهلال بنتيجة تاريخية 5-0، ليتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين.

موعد نهائي كأس الملك السعودي 2019-1440 تاريخ مباراة الاتحاد والتعاون

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن موعد مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سيكون يوم الخميس 2 مايو 2019، وتقام المباراة النهائية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليعود النهائي لملعب الملك فهد بعد غياب 13 عام، هذا ومن المرتقب أن يحضر الملك سلمان المباراة النهائية، لتسليم كأس البطولة والميداليات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون نهائي كأس الملك السعودي 2019
المباراة النهائية لكأس الملك السعودي الخميس ستكون منقولة على قناة ksa sports، كما ستذيع البث المباشر للمباراة قناة أبوظبي الرياضية HD1، تبدأ تغطية المباراة النهائية من الساعة 2 ظهرا بتوقيت السعودية، على أن تبدأ المباراة عند الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية.

أعلن نادي الاتحاد عن تسيير باصات من جدة للرياض لنقل الجماهير الراغبة في مؤازرة العميد بنهائي كأس الملك السعودي 2019، ويواجه الاتحاد خصم قوي وهو التعاون، الذي يعيش أفضل أوقاته هذا الموسم، وقد نجح التعاون في تحقيق الفوز على الزعيم الهلال مرتين في أقل من أسبوع وبنتائج كبيرة 5-0، و2-0، بالكأس والدوري.

تم الإعلان أن موعد نهائي كأس الملك سيكون تحت رعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والذي سيحضر اللقاء المرتقب بين الاتحاد والتعاون، يذكر أن الاتحاد فاز ببطولة كأس خادم الحرمين 9 مرات من قبل، وهو ثاني الأندية فوزا بالبطولة بعد الأهلي الفائز بعدد 13 لقب، بينما لم يفز التعاون بالبطولة من قبل.
موعد مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي الملك
من تتوقع أن يفوز بالنهائي؟.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الساعه كم موعد المباراة

  2. غير معروف يقول

    انا مره متحمس

  3. غير معروف يقول

    ١٣عام غير صحيح اخر لقاء لكاس الملك كان عام ٢٠١٠ بين الاتحاد والهلال