الجرين كارد : نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2019-2020|استعلام أسماء الفائزين اللوتري الأمريكي عبر الرابط الرسمي

إقتربت موعد الاستعلام والحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية  أمريكا 2019-2020 ولك خلال مطلع شهر مايو القادم، ونذكر أنه مع شهر أكتوبر الماضي تمت عمليات التسجيل والتقديم من قبل جميع المواطنين الراغبين في الحصول على الجرين كارد 2019-2020، وتم فتح رابط تسجيل قرعة أمريكا 2020 خلال شهر أكتوبر الماضي عبر رابط الرسمي لوزارة الخارجية، وقد وضعت الوزارة بعض الشروط والمعايير الواجب توافرها في المواطن قبل القبول، بالإضافة إلى هناك بعض الدول المسموحة لها بالسفر عبر قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

حيث طرحت وزارة الخارجية الأمريكية موعد التسجيل للهجرة بدء من 2 أكتوبر وحتى يوم 7 نوفمبر، موضحا أنه سيتم الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية مطلع مايو القادم، وسوف يحصل 50 ألف مواطن على تأشيرة الجرين كارد، وذلك للمواطنين المسموح لهم ومتطابقين للشروط.

  • وكانت أهم شروط الهجرة العشوائية لأمريكا 2020:
  • أن يقدم بصورة واضحة ذات خلفية بيضاء مساحة ” 600*600″ ويجب إزالة النظارة إذا تواجدت.
  • الدخول عبر موقع وزارة الخارجية قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.
  • تسجيل البيانات المطلوبة : من الاسم والجنسية والرقم القومي ورقم التليفون وعدد الزوجات وعدد الأولاد.
  • وإشترط عدم التسجيل أكثر من مرة حتى لا يتم الرفض.
  • في حالة الإعلان عن أسماء الفائزين قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019-2020، ولم يتواجد إسمك بها يمكن معاودة البحث مرة أخر عبر موقع وزارة الخارجية، حيث تتم إعادة فرز للإصوات مرة أخرى.

نتائج اللوتري الأمريكي 2020

يترقب العديد من المواطنين موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019-2020 بالرقم القومي عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية ويمكن ترك الرقم القومي والاسم وسوف نوافيكم بأحدث النتائج عن اللوتري الأمريكي وكيفية الاستعلام بالخطوات والصور، كما يمكنكم الأستفسار في حالة وجود أي مشكلات.

غدا سوف يبدأ شهر مايو وسوف يتم فتح رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 أو المعروفة باسم نتائج اللوتري الأمريكي 2020 الذي أصبح حلم الكثيرين من شباب الوطن العربي ولذا نظرا لما توفر الولايات الأمريكية لجميع الفائزين والحاصلين علي تأشيرة الجرين كارد، سجل بياناتك بالتعليقات للحصول على النتيجة فور ظهورها مطلع مايو.

بدأ العد التنازلي للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 ، وباتت عمليات البحث تزداد يوم بعد يوم عبر محركات البحث المختلفة من مختلف الدول العربية، ورسميا وفقا لبعض التصريحات سيتم إعلان نتيجة اللوتري 2020 يوم 7 مايو وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

تم الإعلان عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 وبدأت عمليات بحث مكثفة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة،  ولكن يجب أخبارنا بكل جديد عن نتيجتك لنعلمك الخطوات التالية، وقد لا يعمل الموقع من ضغط الزائرين عليه خلال الوقت الحالي لذا يمكنك البحث مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا