التخطي إلى المحتوى
اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على لينك موقع وزارة التربية والتعليم natega fany emis gov eg
اخبار نتيجة الدبلومات الفنية على بوابة التعلبم الفني gdepexams.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ظهرت اليوم على natega fany emis gov eg، لذا نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني 2019 emis.gov.eg وجميع الروابط المتاحة، تفاديًا لوجود ضغط كبير على أحد الروابط، ولا زلنا ننتظر اعتماد وزير التربية والتعليم كشوف الناجحين في نتيجة الدبلومات الفنية 2019، في جميع الأقسام زراعي وصناعي وتجاري وفندقي وتمريض “بنين وبنات”، لأنها تحدد مستقبل الطالب، فبناءً على نتيجة الدبلوم الفني، يتحدد دخوله إلى كلية أو معهد ليكمل دراسته الجامعية، أو قد يكون مجموعه غير مناسب ولا يتمكن من دخول الجامعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

عدد الطلبةالمزيد من التفاصيلرابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019
الدبلومات الفنية بجميع أقسامها زراعي – صناعي – تجاري – فندقي757065 طالبرابط متابعة ظهور نتيجة الدبلومات الفنيةمركز المعلومات بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الزراعية 2019 بنين وبنات 3 و 5 سنوات98575 طالبرابط متابعة ظهور نتيجة الثانوي الزراعي
نتيجة الصف الثالث الصناعي 2019 بنين وبنات 3 و 5 سنوات376217 طالبرابط متابعة ظهور الثانوي الصناعي
نتيجة دبلوم التجارة 2019 بنين وبنات 3 و 5 سنوات260200 طالبرابط متابعة ظهور الثانوي التجاري

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع

عادة ما تنشر جريدة اليوم السابع نتائج الدبلومات الفنية على صفحتها، كما أنها تتابع مع مصادرها من وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وقد نشرت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 .

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية  2019

س: هل يمكنني تقديم تظلم على النتيجة؟

ج: نعم، بعد ظهور النتيجة يتم فتح باب التظلمات، ويمكنك تقديم تظلم مقابل 100 جنيهًا عن كل مادة يتم دفعها في البنك الأهلي أو بنك مصر، ثم تتوجه إلى الإدارة التعليمية التابع لها لتقديم التظل والكشف عن ورقة إجابتك، وإذا كان لك درجات ستحصل عليها بإذن الله.

س: متي يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية؟

ج: يبدأ تنسيق الدبلومات الفنية 2019 بعد انتهاء تنسيق الثانوية العامة.

س: متى تبدأ امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية؟

ج: تبدأ امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية آخر يوليو القادم، وسنوافيكم بالموعد بالضبط فور صدور الموعد الرسمي لامتحانات الدور الثاني.

س: كيف أعرف الكلية أو المعهد الذي سألتحق به؟

ج: يمكنك بعد صدور شهادة الدبلومات الفنية الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية تنسيق الدبلومات الفنية، للتعرف على تنسيق الدبلومات الفنية 2018 والتعرف على الحد الأدنى لدخول الكليات والمعاهد عام 2018 والأعوام السابقة، أما تنسيق الدبلومات الفنية 2019 فسنوافيكم به فور الإعلان عن نتيجته.

س: ما هي المعادلة وهل يمكنني دخول الجامعة؟

ج: يمكنك بالفعل الحصول على شهادة معادلة من خلال مذاكرة 5 مواد خلال 3 شهور، وكل ما هو مطلوب منك هو النجاح، وبعدها سيمكنك الالتحاق بإحدى الكليات على حسب تخصصك.

س: هل يمكنني أن أدخل كلية الهندسة من الدبلوم الفني؟

ج: إذا كان مجموعك يسمح بذلك هناك بالفعل بعض كليات الهندسة التي تقبل طلية الدبلومات الفنية، أما إذا لم يسمح مجموعك يمكنك الحصول على شهادة المعادلة التي سبق وأن أشرنا إليها، أو عليك الحصول على درجة الامتياز في معهد فني صناعي الدراسة فيه عامين، وبعدها يمكنك الالتحاق بكلية الهندسة بإذن الله.

س: إذا دخلت امتحانات الدور الثاني، فهل سيكون لي نصيب من تنسيق الدبلومات الفنية 2019؟

ج: نعم التنسيق يظل مستمر حتى ظهور نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني، ولكن بالطبع ستكون الأماكن الشاغرة في الجامعات أقل.

س: هل يمكنني الالتحاق بالمعهد الفني للقوات المسلحة؟

ج: إذا كنت تنطبق عليك الشروط، وحاصل على دبلوم صناعي نظام ثلاث سنوات أو خمس سنوات، قسم ميكانيكا أو كهرباء يمكنك التقديم، وقد يحالفك الحظ وتنضم للمعهد الفني للقوات المسلحة.

http://emis.gov.eg2019/

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والبحيرة والشرقية والدقهلية من خلال emis.gov.eg جميع الأقسام والشعب نظام ثلاث سنوات وخمي سنوات.

س: كيف أعرف أن النتيجة قد ظهرت؟

يمكنك حفظ المقال في المفضلة ومتابعة التحديثات، كما يمكنك ترك رقم جلوسك والشعبة، وفور ظهور النتيجة سنوافيكم بها، وسيصلك إشعار بالرد على تعليقك من خلال الإيميل الخاص بك، ومن خلال متابعتك للفضائيات يمكنك الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 عقب المؤتمر الصحفي الذي سيُعلن من خلال الفضائيات.

التعليقات

    1. تابع موقع الحكومة الالكترونية تنسيق الدبلومات الفنية يمكنك التعرف على جميع الكليات والمعاهد التي يسمح تخصصك بدخولها والحد الأدنى لتلك الكليات والمعاهج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.