التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس ومتابعة أخبار “نتيجة الشهادة الإعدادية”
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

أخبار ومتابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي إلكترونياً بجميع المحافظات المصرية، وكيفية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 الفصل الدراسي الثاني التي يبحث عنها الكثير من الطلبة وأسرهم، حيث تعد نتائج شهادة الإعدادية آخر العام من أهم المراحل الانتقالية التي تحدد مستقبل الطلاب، ويتم الإعلان عن نتائج الطلاب برقم الجلوس من خلال موقع التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، أما عن باقي المناطق التعليمية بالمحافظات فيكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، وذلك عقب انتهاء امتحانات نهاية السنة الدراسية كما حددت وزارة التربية والتعليم، وحتى الآن لم تظهر النتائج لطلاب ثالثة إعدادي prep result رسمياً وسنتابع وإياكم مراحل رصد ورفع النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات التي ظهرت حتى الآن، ومتابعة مراحل رفع النتائج وتجميعها من خلال المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر نوافيكم بها، حيث ظهرت نتيجة اعدادية الجيزة والنتائج الاعدادية بالإسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام

يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس عقب الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق، ورصد درجة كل طالب وذلك من خلال تسجيل دخول بوابة التعليم الأساسي للنتائج وهذا بالنسبة لطلاب محافظة القاهرة، أما عن بقية محافظات مصر فيمكن للطلاب معرفة نتائج الاعدادية الترم الثاني لهم النتيجة عن طريق مواقع مديرية التربية والتعليم للإدارة التعليمية المقيد بها الطالب.

قد يهمك أيضاً متابعة أخبار:

نتيجة الإعدادية

نتيجة الطلاب الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019

أنشأت وزارة التربية والتعليم بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكترونية لطلاب محافظة القاهرة وذلك تسهيلاً على الطلاب، حتى يتمكن كل طالب معرفة نتيجة ثالثة إعدادي prep result الفصل الدراسي الأول والثاني وكذلك معرفة جداول امتحانات الطلاب، دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة وتضييع الوقت والجهد بغرض الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس ومتابعة أخبار "نتيجة الشهادة الإعدادية"

أما عن المحافظات الأخرى فتوجد مديريات تربية وتعليم لكل محافظة على حدا، حيث يتمكن الطالب من زيارة البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم على حسب المحافظة التابع لها الطالب، ومن ثمّ إدخال رقم الجلوس لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، وكذلك الاستفادة من خدمات عدة يقدمها الموقع للطلاب وأولياء الأمور.

اترك رقم الجلوس واسمك في التعليقات أسفل المقال في حال وجود صعوبات عن استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي prep result، وسنوفر نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس فور إعلانها رسمياً.

تحديث: رصدت النتائج الطلاب الاعدادية، بمحافظات الجيزة والاسكندرية والدقهلية بشكل رسمي بعد اعتمادها من محافظيها، ورفعت فعلياً خلال البوابات الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم للمحافظتين.

تحديث: محافظات المنوفية والأقصر تم اعتماد نتائج الطلاب الإعدادية بها رسمياً من محافظيها، وتتوالى عمليات البحث عن النتيجة من خلال المواقع الرسمية التابعة لكل محافظة، كما نتابع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الآن.

سوف يهمك:

التعليقات

    1. رقم الجلوس: 63561
      اسم الطالب: ايمان اسامه عبد الجواد غنيم
      المدرسة: المفتش للتعليم الاساسى
      الإدارة: المحمودية
      اللغة العربية
      75.5
      اللغة الإنجليزية
      48
      الدراسات الإجتماعية
      37.5
      العلوم
      34
      الرياضيات
      54.5
      الحاسب الآلي
      12.5
      التربية الدينية
      33
      التربية الفنية
      15.5

      المجموع
      249.50
      النسبة المئوية
      89.11%
      الحالة
      ناجح
      التقدير العام
      جيد جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.