نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات 2019 الترم الثاني نهاية العام | احصل عليها الآن بالاسم ورقم الجلوس روابط سريعة

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، هو غرض جميع الطلاب في الفترة الحالية، وذلك بعد أن أتم جميع الطلاب في المدارس الاعدادية من الانتهاء من اختباراتهم هذا العام، وبعد أن أعلنت جميع المديريات التعليمية عن بداية أعمال التصحيح والمراجعة في الفترة الحالية، وأعلنوا مبدأيا عن الانتهاء من التصحيح والمراجعة في غضون أسبوع من الآن، لتصبح نتيجة الشهادة الاعدادية هي الأولوية والاهتمام الأكبر لطلاب وأولياء أمور الصف الثالث الاعدادي.

جدير بالذكر أن اهمية نتيجة الاعدادية تأتي من ارتباطها بدخول الثانوية العامة من عدمه، واستطاعة الطلاب من إكمال مسيرتهم التعليمية على مستوى أعلى، وإيمانا منا بهذه الأهمية، فسوف نقوم بمتابعة الحصول على النتيجة للشهادة الاعدادية بجميع المحافظات ( القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، القليوبية، الشرقية، المنوفية، الغربية، جنوب سيناء، شمال سيناء، مطروح، الاسماعيلية، بورسعيد، الفيوم، …. ).

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2019

يقوم موقع وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع مواقع مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات، بالتنسيق لعرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي هذا العام، وذلك بعد أن يتم اعتمادها رسميا من وكيل وزارة المحافظة، والمحافظ المسؤول في كل محافظة، وسوف نقوم بمتابعة جميع المواقع التي تقوم بعرض النتيجة أولا بأول في هذا المقال.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات:

من المقرر أن تبدأ ظهور النتائج تباعاَ بداية من الأسبوع القادم، وذلك بعد أعلنت كافة المحافظات عن الانتهاء رسميا من الاختبارات لجميع الطلاب وجميع المدارس على مستوى المحافظات، وقد أعلن فريق التصحيح أنه بدأ بالفعل في تصحيح بعد المواد وأخراج عينات عشوائية لمعرفة نسب النجاح المتوقعة، وأعلن وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات، أنهم يعملون على قدم وساق، لكي تكون النتائج متاحه خلال الأسبوع الحالي، وعلى أكثر تقدير بداية الأسبوع القادم.

وسوف نقوم بمتابعة نتيجة الطلاب هذا العام في مواد “اللغة العربية، الانجليزي، الدراسات الاجتماعية، الجبر والاحصاء، والهندسة، العلوم”، وسوف نتابع معكم عرض نتيجة العينات العشوائية التي سوف يعلن عنها فريق التصحيح في كل محافظة فور الاعلان عنها لكل مادة على حده.

مواقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات:

المحافظة رابط النتيجة حالة النتيجة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية القاهرة ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الاسكندرية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الجيزة ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية القليوبية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الشرقية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية المنوفية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الغربية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الدقهلية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية السويس قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية كفر الشيخ ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية اسوان ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية جنوب سيناء قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية شمال سيناء قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية سوهاج ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية بني سويفـ أو من هنــــا ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية دمياط ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الفيوم ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية البحر الاحمر ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الاسماعيلية ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية السويس قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية المنيا ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية قنا ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية اسيوط قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية بورسعيد ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية البحيرة قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية الاقصر ظهرت
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني رابط نتيجة اعدادية اسوان ظهرت

كما يمكننا مساعدتكم في الحصول على نتائجكم عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق اسفل المقال، برقم الجلوس والمحافظة والمركز الخاص بكم، وسوف نساعدكم في الحصول على النتائج فور ظهورها.

من المتوقع أن تكون محافظة القاهرة هي أولى المحافظات التي تعلن عن النتيجة كعادتها كل عام، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة في خلال عدة أيام من الآن.

قد قمنا بتحديث روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية، عبر الجدول الموضح بأعلاه، انتظرونا في تغطية لروابط النتائج بجميع المحافظات.

نترقب خلال الأيام القليلة القادمة، ظهور نتائج القاهرة والاسكندرية والجيزة، كأول محافظات يتم اعتماد النتائج بها.

أعلنت محافظة الاسكندرية منذ قليل، عن اعتماد نتيجة اعدادية الاسكندرية رسميا من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم، وسوف يتم الاعلان عن النتيجة صباح الغد بمشيئة الله، ويمكنكم الحصول على النتيجة من الروابط بالأعلى، ويمكنكم أيضا وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة.

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية رسميا، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بعد اعتمادها والاعلان عن أوائل الطلاب هذا العام من قبل محافظ الاسكندرية، يمكنكم الآن معرفة نتيجتكم عبر الروابط المخصصة لكل محافظة بالأعلى.

كما تم الاعلان أيضا عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، ليتمكن الطلاب الآن من الحصول على نتيجتهم عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط بالأعلى.

تم الإعلان منذ قليل عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وأيضا عبر رقم الهاتف 09000100 لجميع الطلاب، يمكنكم الاتصال بالرقم وإدخال رقم الجلوس والحصول على النتيجة،أو الانتظار لظهور النتيجة بعد عدة ساعات عبر الموقع الخاص بنتائج الطلاب بالقاهرة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة وكفر الشيخ وأسوان، نتابع مع حضراكم إعلان نتيجة ثالثة اعدادي برقم الجلوس.

أعلنت محافظة بني سويف منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، تم إدراج رابط النتيجة في الأعلى للاستعلام عن اعدادية بني سويف برقم الجلوس.

أعلنت محافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، تم ذلك عبر رابط نتائج الدقهلية الذي أتاحته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى حين رفع نتائج اعدادية الدقهلية عبر رابط البوابة الالكترونية الخاص بنتائج الطلاب بالمحافظة.

أعلنت محافظة الدقهلية منذ ساعة تقريباً نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادية، وقامت بتوفير رابط مباشر للحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

ظهرت الآن رسميا، نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية، وذلك بعد أن تم الاعتماد الرسمي للنتيجة من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية صباح اليوم، أصبحت النتيجة متاحه الآن برقم الجلوس عبر الروابط بالأعلى.

أعلنت مديرية التربية والتعليم منذ قليلل في محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس عبر رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.

قد يعجبك ايضا